15‏/09‏/2012

نتائج الترشيح + القرار النهائي



مساء/صباح
الخيرات


اليوم نزلت هذا الموضوع لاني حابة اتكلم في كذا شغلة
راح ادخل في الموضوع بدون لف او دوران
 
طبعاً انا فتحت لكم قسم حتى تختاروا دراما نترجمها لكم
وكذلك حطينا قوانين وطبعاً القوانين اللي حاطينها ماهي تعجيزية
ومن ضمنها والاهم محد يطلب ترجمة مسلسل تم ترجمته بالكامل
لانه صعب جدا نروح نترجم مسلسل إترجم قبل كذا وتضيع جهود وتعب الفريق اللي ترجم قبلنا
الابحاله واحدة اذا كانت الدراما مختفية بشكل نهائي من النت فهذي حالة إستثنائية
اما بالنسبة للدراما اللي ترجم نصف حلقاتها وتوقفت ترجمتها من وقت طويل فلابأس نترجم
لانها أكيد بيكون لها جمهور يتابعها ولازم تاخذ حقها بالكامل
طبعا جميع المسلسلات اللي وضعتها للترشيح كانت من إختياركم ماعدا موبايلي لوف ستوري فكان إضافة مني
ومثل ما انتم شايفين الدراما اللي فازت بالتصويت هي هاي ماي سويت هارت
والكل راح يتوقع  أترجم هذي الدراما لكن مراح اترجمها لأسباب كثيرة
1- هذي الدراما مترجمة كامل على فيكي
2-حملت جميع الحلقات وطلعت الترجمة الانجلش هارد سب على الحلقات
ورجعت واضطريت من جديد احمل الحلقات راو من منتدى صيني
هنا بتقولوا انحلت المشكلة , لكن طلعت مشكلة ثانية جمعت ملفات الترجمة باللغة البلغارية والروسية جميعها واضفتها للفديو ماتطابق أبداً مع الفديوماني عارفة على أي نسخة هم ترجموا المسلسل حتى يطلع التوقيت مختلف
يعني بالمختصر لازم ملفات توقيت  للترجمة من صنعي وهذي شغلة مرة صعبه علي ومحتاجة وقت طويل
فعذروني لاني مراح اترجمها
واللي قالوا ان الفديوات ماتشتغل بفكي انا راح أكلم إدارة القناة يعدلون على الفديو
هذي شغلة وبتكون ان شالله انحلت

الشغلة الثانية :
لاحظت الكثير يطلب ويسأل متى تنزل الحلقات ومتحمسين  ولمن ننزل الحلقات مانلاقي ردود تشجيعية على الموضوع
الاكم شخص معروفين متواجدين بكل المواضيع وهم بصراحة يخلون المترجم يكون عندة دافع قوي للترجمة لاتنسوا ان ردود الافعال لها دور كبير على المترجم
يبقى سؤال أطرحة
أيش بيضر لو كتبتم كلمة وحدة بس شكراً مراح تاخذ حتى خمس ثواني من وقتكم قبل ماتحملوا او تشاهدوا اون لاين
اقلها نكون عارفين ان الشي اللي نقدمة له متابعين او لا
لان احنا نبذل جهد كبير وناخذ اغلى وقتنا حتى نترجم لكم,,,  الترجمة لوحدها تاخذ وقت والانتاج والرفع وهذا كله شي يقدم لكم
احنا مابتفرق معانا ترجمنا او لا
الا اذا كان الشيء اللي نقدمة مايعجبكم فعادي قولوا لنا واحنا راح نوقف على الفور

بالنسبة للدراما اللي راح تترجم انتم لكم الخيار في ترشيح الدراما الموجودة هنا
والتصويت بيكون فقط هنا
مو يجي احد يرجع يرشح هاي ماي سويت هارت 
او مودرن
1- a mobile love story
2-calling for love
بالنسبة لمسلسل
modern people
الفريق الاجنبي وقف ترجمة وننتظر يكملون ترجمته وراح ندخلة في التصويت المرة الجاية

للي حاب يعرف القصة لكل مسلسل من الرابط بالاسفل لكن التصويت هنا فقط 


بالنسبة لمسلسل تحول فتاة 
 Switch Girl
 تم الانتهاء من ترجمة وان شالله كل يوم راح تصدر حلقة
والسبب يرجع لرود الافعال الجميلة اللي لقيتها فيه

بإنتظار قراركم النهائي للترشيح



هناك 21 تعليقًا :

  1. اتمنى تترجمي دراما A Mobile Love Story

    لأن دراما calling for love مترجمه ع فيكي

    ردحذف
  2. انتي معاكي حق في كل كلمه قلتيها لان بجد الترجمه جدا متعبه انا مره جربت اترجم بس لقيتها فعلا صعبه علشان كدا بجد انتي بتعملي حاجه صعبه وتستحقي اقل حاجه الشكر علي ان ده مش هيفيلك حقك بجد وعلي فكرهدرما هاي ماي سويت هارت انا تبعتها كلها علي فيكي واول 4حلقات حلويين اوي بعد كده الصراحه المسلسل بقي وحش

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي ياقلبي على كلامك الحلو ومتابعتك
      لكن مارشحتي اي دراما تحبي تابعيها؟

      حذف
  3. اقل شي نقدمه لكم الشكر
    وكمان ما وفيناكم حقكم والله
    ما شاء الله عليكم فريق ترجمتكم حلوه وسريعه
    والاهم من هذا كله روحكم طيبه ونفوسكم زي العسل ♥♥

    بالنسبه لي ارشح calling for love
    فيه اخت قالت انها مترجمه على فيكي
    انا كنت بتابعها على فيكي من فتره
    لكن طلعت مو مكتمله الترجمهاغلب الحلقات ناقصه
    والحلقات الاخيره نسبة الترجمه فيها 0%

    عموما اي مسلسل تترجموه اكيد حلو
    اثق في اختياركم واحب اتابع اي شي تترجموه
    ربي يعطيكم العافيه

    احبكم ♥♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. هو فعلا كلامك صحيح ان calling for love موقف ترجمة من وقت طويل
      واجزاء بسيطة من بعض الحلقات الاخيرة مترجم لهذا السبب حطيته في الترشيح لانه عمل مومكتمل
      عموما كل المسلسلين حلوات وبقى الخيار لكم أنتم في الترشيح

      حذف
  4. ياعمر ياستار حاسة بإحساسج :(
    بس ولا يهمج إن شاء الله بتشوفين اللي يسرج من البنات الحلوين :D

    أنا تصويتي نفس قبل ماتغير a mobile love story
    الله يعطيج العافية ياحلوة
    موفقة الغالية ^_^

    ردحذف
  5. انا متابعه جديدة للمدونة
    وبصراحة حبيت اختياراتكم للدراما
    وسرعة ترجمتكم وحلو انكم تترجمون الدرامات التيوانية
    واليابانية لان الكوري اكل الجو عليهم
    وانا بصراحة مرررررة احب الياباني وتابعت
    Switch girl مررره حلو كأنه انمي
    وانا ارشح a mobile love story
    ومشكورييييييييييييييين حيييييييل
    والله يعطيكم العافية

    ردحذف
  6. يسلموياعمري انا صراحة ماني عارفة كيف اشكركم احلا منتدا يسلمو برشح calling for love

    ردحذف
  7. انا متابعه جديده لمدونتك انا من زمان اتابع تيوانى بس ماكنت اعرف ان فى مدونه تترجم
    تسلمى على الترجمات الحلوه وان شاء الله من اليون ناويه اتابع مومو لوف ..
    المهم اختى قالت انها شافت دراما calling for love كامله مترجمه عربى على فيكى
    من فتره فما اعرف اذا مازالت فيديوهاتها شغاله حرام تترجميها وهى مترجمه اصلا ..
    انا ارشح دراما a mobile love story احس قصتها جديده ولفتت نظرى ..
    شكرا على مجهودك الجبار ^^

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي هذا رابط مسلسل calling for love على فيكي
      http://www.viki.com/channels/164-calling-for-love/videos
      شوفي من الحلقة 9 اوقفي بالماوس على البارت الاخير وشوفي نسبة الترجمه
      ونفس الشي في الحلقات 13 و 14
      واساسا نفس الترجمه في الحلقات كلها مو تمام شويه تظهر وشويه تختفي
      انا شفت الحلقه الاولى على فيكي من فتره وماقدرت اكمله بسبب نقص الترجمه في كل البارتات

      حذف
  8. الله يعطيك العافيه ع الترجمه وادري انا مقصرين بس انا وربي مو مستقر النت عندي حتى درامة جيرو باقي مانزلت اخر حلقاتها فااعذريني

    وهونتووني اريقاتو ع كل دقيقه تترجمين فيها لنا وتسسلم ايدك وماتمسها النار ياعمري ^^

    انا اصصوت A Mobile Love Story لانه اختياررك وانا اثق بذوووقك .. لاني من النوع الي مايشوف تقارير احب اكتشف الشخصيات من الحلقه << نفسيه وقسسم هههههه

    اريقاتووووووووو ولا توفي بحقك 3>

    ردحذف
  9. برشح calling for love و شكرا ليكم
    و ربنا يوفقكم في الترجمة

    ردحذف
  10. ما زلت أصوت إلى دراما A Mobile Love Story
    شكراً على جهودك المبذولة و أشكر الرافعة
    الله يعطيكم ألف عافية ^__^

    ردحذف
  11. اتمنى ترجمة a mobile love story

    ردحذف
  12. شككرا لكمم

    ردحذف
  13. اتمنى ترجمة مسلسل a mobile love story والله يعطيكم العافية

    ردحذف
  14. هاي حبوبه ^^ كيفكـ؟
    صراحهـ قراركـ صائب.. قبل يومين يوم شفت الترشيحات كنتـ بقولكـ تحذفين سويت هارت من الفوتـ, لأنه موجود بفيكي كامل وروابطهـ مضبوطه. صحيح الترجمه ماش مو ذاك الزود لكن مقبوله جداَ حرام تضيعين وقتكـ فيها ^^ ~
    إذا ماعندكـ مانع بعطيكـ كم اقتراح بحكم إني متابعه للدراما التايوانيه من وقت, فيه أعمال أجمل من اللي انطرحت مثل
    Corner with Love

    Fated to Love You.

    Down with Love.

    In Time With You.

    Material Queen.

    To Get Her

    & : Mars

    فيه العديد يستاهل أنا عن نفسي أفضل

    كورنر ويذ لوف & تو قيت هير. بماإن الكاست مشهور جداَ ودراماتهم دوم حلوه, لأن البعض ممكن مايحب يغامر بكاست ولا نجوم ماقد تابع لهم قبل :)

    * مدونتكـ أكثر من رائعه, بالرغم من تقصيري بالردود لكني متابعة لك ^^ ~
    لكـ كل الود والتقدير <3

    ردحذف
  15. ارشح a mobile love story
    بس لو تقدري توفري الراو والترجمه تبع المسلسلات اللي اضافتها الاخت meiiima مررره شكرا لاني شفت mv تبعها وكانت مررره حلوووه
    عموما جهودك رائعه ومره شكرا عليها وشكرا لكل الفريق
    امووووواح

    ردحذف
  16. السلام عليكم كالعاده مدونة متمييييزه باختيارها للدرامات وتابعت لكم كذآ مسلسل ترجمه ولاارووع واشكركم صراحه ع الترجمه واعرفوا ان لكم جمهوور يتابع لكم ويدعي لكم باالتوفيق والنجاح في ااعمالكم الجايه واصوت لمسلسل a mobile love story

    ردحذف
  17. calling for love بليزززززز

    ردحذف