02‏/12‏/2014

The Queen of SOP ep 1 مترجم اون لاين




























































هناك 9 تعليقات :

  1. ماشاء اله عليكم ربي يعطيكم العافيه
    ياريت تنشرون مدونتكم حرام تعبكم يروح ومافيه زوار كثير حسافه على شغلكم وتعبكم
    خلوا رافعين معروفين يرفعون لكم عشان الناس يعرفون المدونه😻
    ربي يعطيكم العافيه على تعبكم فايتنق💓

    ردحذف
  2. ♥♥♥ شكرا ليكم
    بالتوفييييق

    ردحذف
  3. شكرررررررررررررررررررا لك على مجهودك يا قمر
    شكله المسلسل جميل تحمست له مررره لانه اشكال الابطال حلوين والقصه حلوه
    بس في حاجاتين ماعجبتني ان عدد الحلقات في 30 وانه هو سنة انتاج 2012 قديم
    اوني انا سبق وكان عندي مدونه اترجم فيها مسلسلات وبرامج واعتزلت حاليا كنت لمدة 6 سنوات وانا اترجم واوقت و انا ادمان دراما اسيويه صار لي سنوات كثيره اتابعهم
    لذلك عندي خبره بكل هالاشياء
    انا عندي نصيحه لك من محبتي لك وربي واتمنى ماتزعلي
    اول حاجه لما تختاري دراما تايوانيه او صينيه اهم اهم حاجه يكون لها ملفات ترجمه أنجليزي جاهزه عشان عليك بس تترجمي ماتحتاجي توقتي وتكسري ظهرك ولا تحتاجي مساعده كل يوم وثاني تترك بسبب ظروف واساسا اذا كان الشي الي تترجمي ماله ملفات تحسي بضغط وماعندك وقت تحسي نفسك انك ماتقدري تسوي اشياء ثانيه بحياتك من ضغط يمكن تفكري تسكري المدونه بقدها من ضغط وتتعب عيونك وظهرك و تزهقي من الي تتعاوني الي يخلفو ويتركو وتاخذي وقت طويل عكس لما يكون له ملفات اريح واسرع ويمكن تترجمي 3 مسلسلات تخلصيها بسنه الوحده او اكثر حتى واوفر بالوقت واهدى لبالك

    1- لذلك من اهم الاشياء انك تترجمي المسلسلات تايوانيه وصينيه الي فقط لها ملفات ترجمه أنجليزي جاهزه عشان تترجمي فقط وبراحه هذي اول نصيحه لك
    ثاني حاجه انك تختاري الدراما عدد حلقاتها ماتتعدى 25 لانه من وجهت نظري وخبرتي انه الدراما الاسيويه القمه حاليا كوريا و مسلسلاتها ام 30 حلقه مو كثير يشوفها نادر مو بعد تايواني او صيني و30 حلقه .... يعني المسلسلات الي لها مشاهدين كثير من 16 الى 24 فقط
    2- لذلك عندك الحدى الاقصى بعدد الحلقات من 16 الى 25 بس ... عشان فعلا فعلا تعبتك ماتروح بلاش وتستحق المشاهده بمئه بالمئه بعدد كبير واكبر واكبر بيكون
    كل ما كانت الدراما اقصر تكون اكثر مشاهده هذي نصيحتي ثانيه
    3- ثالث شي القصه لازم تكون حلوه واشكال الا بطال حلوه وهذا ماعليه كلام لانه ذوقك حلو في الاختيار القصه واشكال الابطال
    وكمان ضروري مررره سنة الانتاج لازم يكون جديد يعني لها مفعول كبير سنة الانتاج وعدد الحلقات القصيره لها مفعول كبير

    عموما عندك هالموقع فيه المسلسل الي جالسه تترجميه حاليا الجديد كامله الملفات الترجمه انجليزي له
    وحتى المسلسل السابق الي تترجميه له ملفات بس مو كامله اتوقع ... لازم تسجلي بالموقع

    https://www.asiatorrents.me/

    اتوقعك تعرفيه هالموقع .. عموما اغلب المسلسلات التايوانيه والصينيه الي لها ملفات ترجمه أنجليزي جاهزه تلاقيها بهذا الموقع صحيح مو كل المسلسلات لها ملفات بس اغلبها لها

    اتمنى اكون ما زعلتك بنصيحتي لك و اتمنى اكون فعلا افادتك لو ما كنت اعتبر مدونتك مميزه بنسبه لي واحبها ما قلت لك هالكلام

    من ( شروف )


    ردحذف
  4. تابع كلامي

    ونسيت اقولك كمان نوع الدراما كمان مهم جددا بنسبه للدراما تايوانيه وصينيه ... عندك ام تختاري رومانس او كوميدي او مدرسي فقط
    لا تترجمي ابد ابد موسيقي او طبخ او اكشن او تاريخي لانه فانز التايواني وصيني اغلبهم يحبون فقط رومانسي او الكوميدي بس

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك حبيتي بالعكس كلامك جدا رائع واسعدني وانا مقدرة كلامك بما إننا نعمل بنفس المجال واكيد انه صعة وفيه إجهاد خاصة إذا كان عمل فردي يصي الضغط اكبر
      بالنسبة لكلامك عن الدراما التايوانية فعلا كلامك صحيح 100% من ناحية ترجمة نوع الدراما إما مدرسي او رومنسي او كوميدي لانه الاصناف الباقية مثل ماشفت مالها اي متابعين عكس الكوري خاصة بالتاريخي وانا دائما احاول اترجم شغله لها ملفات ترجمة وغير كذا فيه مشكلة بالدراما التايوانية وصينية غن بعض الفرق الاجنبية بطيئة جدااااا في الترجمة و واقات تكون ترجمتهم سيئة يمكن المسلسل الواحد يجلسو اشهر او سنه حتى يخلصوه و اكبر مثال مسلسل نصف خرافة اضطريت اوقف ترجمته فترة لان أسلوب المترجم جدا جدا سيء ويسبب الاحباط مع إن الدراما بكل صراحه رائعة جداً على انو عدد حلقاتها 32 اشوفها مو طويله جداً وغير كذا القصة جميلة والدراما الصينة اغلبيتها تكون مابين 25 الى 30 او 35 حلقة فانا اشوف طالما انه الدراما مشوقه ولها متابعين ما احس بذاك التعب الكبير لان الحلقة الوحده ما تتجاوز 37 دقيقة او 45 وانا دائما قبل ترجمة اي مسلسل احب أخذ راي المتابعين لانه شي مهم صحيح ان الدراما الصينية و التايوانية مالها نفس المتابعين مثل الكوري والياباني لإنه المتابع تعود عليها لكن قصصهم جميلة ومختلفة ,و بالعكس حبيبتي كلامه لافية زعل اواي شي وانا اتفق معاك في نقاط كثيرة لكن بما انه عندي وقت فراغ كافي اشوف انه ترجمة دراما من 30 حلقة شي ممتع لي واحب انوع في الترجمة دراما قصيرة و طويله ما احب التقيد بنوع معين طالما ان القصة جميلة ^^

      حذف
    2. يسلمووووووووووووووو حبيبتي شكرا من قلب لانك رديتي علي هذا يدل على شخصيتك الجميله

      معاك حق لاحظت انا ان الدراما التايوانيه والصينيه بطيئين جدددا جدااا في تنزل ملفات الترجمه الأنجليزي واحيانا يوقفوا بنص ومايكملو بعد
      أفضل شي انك تستني يكمل المسلسل كامل وبعدين تترجميه .... لين ماتخلصي الدراما الي تترجميها بالوقت الحالي كل خلص و اكمل كم مسلسل تايواني وصينيه وكملت ملفاته الانجليزي وخلص .. أفضل شي هالطريقه معاهم انك تنتظري تكمل الملفات الترجمه الانجليزي الى الدراما

      صحيح الكوريه هم النمبر 1 والقمه بس يجي بعدهم بالمرتبه ثانيه على طول التايوانين والصينين
      لانه اليابانين بااااردين شوي اجوائهم بااارده بالموت يصير حدث لذلك مو مره يعني اليابانين ... تايوانين هم الافضل

      تدري ان المسلسلين الوحيدين التايواينين ولهم ملفات ترجمه أنجليزي كملوا .. الي كملوا سنة 2014 هذول بس

      Apple In Your Eye

      The Way We Were

      لاني دايم اتابع ويش ينزل جديد بالمواقع الاجنبيه هذول المسلسلين الوحيدين الي لهم ملفات وكملو .... وكملو بطلعت الروح كمان


      ماعندي كلام اقولك وياها غير انه كل كلامك صحيح و سوي اي شي يريحك ويعجبك لاني اثق بذوقك ^_^

      بس نصيحه وحده انا مصره عليها من بين كل النصايح لا تترجمي ابد دراما مالها ملفات ترجمه أنجليزيه جاهزه
      مهمه كان الموضوع صعب و بطيئين ويطولوا .... انتظري تكمل الملفات كامله وبعدين ترجميه حتى لو سنه
      لكن لا تترجمي ابد شي ماله ملفات ابد ابد ابد ما انصحك من جددد متعب بماني مجربه وراح تنضغطي وتتعبي كثير
      افضل شي لراحة المترجم الدراما الي لها ملفات

      وشكرا لك

      حذف
  5. شكرررررررررررررررا لك شكله جميل مرررره المسلسل
    والبطل يخقق هههههههههههههه
    اوني ليش ماتتعاوني مع مدونه من المدونات الي يترجموا تايواني وصيني زي مدونة اتوكيه فانسب
    http://ottakaefansub.blogspot.com/
    او
    http://theswanfansubs.blogspot.com/

    هذول المدونات مررره تجنن ترجمتهم وقد المسوليه وفي مدونات كثير تقدري تتعاوني معاها ليش تشتغلي لوحدك تعبه

    ردحذف