20‏/03‏/2015

The Queen of SOP ep14 مترجم تحميل





































الدراما الصينية  التايوانية The Queen of SOP

ترجمة و تدقيق:  stars asian 4ever
إنتاج ورفع:       stars asian 4ever



الحلقة راو 

1fichier


 ملف الترجمة
mega

here


.....................




الهارد سب HD

mega

The Queen of SOP ep14



uptobox

The Queen of SOP ep14

1fichier

The Queen of SOP ep14


الحلقة كانت جهزة من فترة بس كان  فيها لخبطة كثير بالتوقيت وبعض الجمل ماكانت مترجمة واضطريت اكلمها من الصيينية

.
.
.
.


تعقيب على بعض التعليقات 

بالنسبة لبعض التعليقات انو المسلسل من 2012 ولسى نترجمة بالقطارة !!!

راح واضح شغلة 

اولا :نظام الترجمة في المسلسلات الصينية والتايوانية مو مثل الدراما الكوريه واليابانية لها موعد محدد تصدر ملفات الترجمة فيه 
ثانياً: الدراما الصينيه مافيه إهتمام لها كثير من قبل فرق الترجمة الانجليزي نفسها يعني عادي يجلسوا سنه حتى يخلصوا ترجمة المسلسل  فانا ماحبيت اترجم هذي الدراما بالذات إلا لمن تكتمل ترجمتها لإنه أكثر من مرة الفريق يوقف بنصف المسلسل  او يكمل ونص الحلقات مو مترجمينها كامل أنا بنفسي طفشت من هذي المشكلة لإنه هذي ثاني دراما صينية تواجهني بنفس المشكلة لكن بشكل أقل حتى ما اظلمهم بصراحة
والموقع الوحيد اللي يترجم هذي الدراما هو فيكي وعلى فكرة هذا المسلسل له موسم ثاني من إنتاج  2013  ولا إكتملت الترجمة وكمان فيه موسم ثالث ورابع 

يعني إيش رايكم العتب علي ؟

وهنا الدليل على كلامي



وغير كذا عندي مسلسل إلى الان حاجزته من عام 2012 اللي هو برايفت بارك  واللي متابعين المدونه من زمان يشهدو على كلامي بهذا الشي وافكر حالياً الغيه إذا ما ترجمة الفريق الاجنبي مع إن  المسلسل جميل جداً و حلقاته قصيرة و إنتهى عرضه بنهاية 2014 

وتواصلت مع الفريق وكلمتهم اكثر من مره  لكن لاجواب
عموماً هذي المشكلة سبق وكان لي نقاش فيها مع شروفه 
هذا كان مجرد توضيح فقط
إنتهى











هناك 18 تعليقًا :

  1. فاهمينك وعاذرينك ياعسل
    والله يعطيك العافيه على ترجمة الدراما
    انا من متابعين الدرامات الاسيويه من عام 2008
    بالفعل كان مافي اي اهتمام للدرامات الاسيويه بالذات الدرامات الصينيه والتايوانيه
    حتى الكوريه كان قليل اللي يترجموها ويجلس المسلسل سنه عشان يترجموه
    الاهتمام كله كان للدرامات اليابانيه او الافلام اليابانيه
    لكن في السنوات الاخيره صار الاهتمام كله على الدرامات الكوريه
    والدرامات الصينيه والتايوانيه بدأ الاهتمام يزيد فيها عام 2014
    صرت القى مدونات تهتم بهذي الدرامات لكن قليل جدا
    كل الشكر لك لترجمة هذي الدراما
    الترجمه لوحدها صعبه كيف لو مالقيتي ملفات ترجمه كمان
    يعني تتحملي الترجمه وانتقادات المتابعين
    شكرا لك قد السما على تعبك ♥

    ردحذف
  2. شكرا ^_^

    نترقب الحلقات القادمة ان شاء الله.

    ردحذف
  3. يعطيكي الف عافيه وفعلا الاشياء اللي قلتيها مريت فيها كمتابعه فقط فما بالك انت كمترجمه...
    خدي وقتك متى ما انتهيتي انا معاك ويسعدني جدا انو القى دراما صينيه مترجمه ولو كانت المده طويله.
    ومو مهم سنه الدراما قد ماتكون حلوة...
    استمري ربنا يسعدك ويوفقك.

    ردحذف
  4. يعطيكي الف عافيه واحنا اكيد فاهمينك وعاذرينك
    وصح كلامك ان ما في فرق كثير تترجم الى النهايه لاني كنت اتابع مسلسلات ع فيكي وكثير درامات صينيه او تايوانيه ينسحب عليهاومايكملونهاا
    وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا لك ع تعبك وتحملك لنا

    وشكررا للمــــــــــره الالف
    براوني ^^

    ردحذف
  5. مشكوره ياقبي الله يعيطكم العافيه

    ردحذف
  6. كيف اشوفها وان لاين

    ردحذف
    الردود
    1. تلاقي الحلقة اون لاين هنا
      http://wwwstarsasian4ever.blogspot.com/2015/03/the-queen-of-sop-ep14_21.html

      حذف
  7. اتشكرك اختاه على جهودك...لكن هل ستتأخر الحلقه 15 ايضا ??? يعني مطوله لحد ما تنزل ?

    ردحذف
  8. إحتمال على نهاية الإسبوع لإنه يادوب اوافق بين وقت الترجمة والمذاكرة لـ الإمتحان

    ردحذف
  9. اهاااا تماااام خيتووو..بالتوفيق..( جااايووو)

    ردحذف
  10. خيتووو انا حصلت هاد المسلسل مترجم بالانجليزي ع يوتيوب...!!!

    المهم خيتو في كمان مسلسل يمثل فيه البطل ( فانغ تاتغ ) اسمه A Different Kind of Pretty Man
    ايش رايك كمان ترجميه??

    ردحذف
    الردود
    1. والله انا شفت كم حلقه منها هذي الدراما وعجبتني مع انه فيها شوي من الخرافة وكنت افكر اترجمها او لا عموماً
      انا بس أخلص المسلسل الحالي راح اعمل تصويت اوشوف اراء المتابعين من خلال التصويت ^^

      حذف
  11. اهلين ياعسل
    اولاً الف شكر على الحلقة 14
    تسلم الايادي ...
    وبجد انا اايد الاخت مرمر فوق ...
    انا كمان من المتابعين القداما للدرامات الاسويه ...
    وأبطأ شيء الدراما الصينية او التايوانيه ...
    تقعد سنه واكثر يترجموها ...
    لان الإقبال عليها مو زي الكوري او اليابابني ...
    وانا كنت اعاني من زمان على هذا الموضوع ..
    عذرك معاك وخذي وقتك ...
    .
    .

    بالنسبة الجزء الثاني من المسلسل
    بس لاحظت ان البطل هو نفسه zhang-han
    اما البقيه كلهم غير ...
    بس اللي خلاني حتى ما أقرأ القصه او اتحمس لما قرأت عدد الحلقات
    82 <<< 0_0 من جدهم ...
    على اني من الفان للدميل zhang han
    بس عذراً ... انا ما أقدر اتعب نفسياُ كذا >_<خخخخخخخخخ

    المهم الف شكر لجهودك ...
    انا نفسي اقولك لما تخلصي من الترجمة ...
    أتمنى تعيدي رفع اعمالك مرة ثانيه لأن كلها عطلانه ...
    Half a Fairy Tale
    روابط الحلقات البدايه على الميديا فاير عطلانه ...
    ولا الفلم اللي ميته اشوفه bad girls
    روابطه كمان عطلانه T___T

    فأتمنى متى ما تلقي وقت تعيدي رفعها ..
    مع جزيل الشكر وأطيب الدعاء ...

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك حبيبتي , فعلاً كلاكم صحيح باللي قلتوه يعني ماكنت أنا لوحدي اللي لاحظ هذي الشغله
      وتسلموا لي على كلامك الجميل وتقديركم
      .
      .
      . بالنسبة للجزء الثاني من المسلسل صحيح كلهم تغيروا إلا البطل وانا حبيت أترجمة صراحه علشان البطل
      بس خسارة المسلسل لحد الان ما أكتمل ترجمة *~*
      بالنسبة لعد الحلقات لا انتي فهمتي غلط هههههه معليش
      عدد الحلقات لجميع الاجزء 82
      الجزء الثاني عدد الحقات أقل من الجزء الاول أفتكر شفته 20 حلقة او 22
      وفيه جزء ثالث ورابع كمان لكن الجزء الرابع الاسم مختلف عن باقي الاجزء
      .
      .
      .
      بالنسبه للروابط العطلانه إن شاءالله راح اعدلها هذي الفترة
      مع ان عندي شويه ضغوط بس راح احاول ارفعها على فترات
      ياريت تحددي الحلقات العطلانه على الرابط اللي في الاسفل حتى يسهل علي إعادة رفعها
      http://wwwstarsasian4ever.blogspot.com/2012/03/blog-post_09.html

      مودتي لكم ♥
      ^^

      حذف
    2. يسعدك ربي الف شكر على الرد
      واعتذر انا على انقطاعي وردي المتأخر ...
      وابشري بقولك ايش اللي عطلانه ...<<< لان الصراحه كثير من اعمالك الحلوة اللي من جد اتمنى اشوفها اغلبها عطلانه ...
      الف شكر

      حذف