04‏/05‏/2015

تنويه هام


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عوده بعد فترة إنقطاع 

اول حاجة حابه اعتذر عن فتره إنقطاعي عن الترجمة وسبق اني نوهت 
على هذا الشي حتى ما احد يجلس ينتظر على الفاضي ويسأل عن الترجمة لإني ماكنت افتح النت لإ بالنادر جداً
علشان كذا كنت حاطه الاعلان في الصفحه الرئيسيه  واظن بهذا الشي انا ماغلطت  لكن بعد ما اجي الاقي رد بكذا موضوع ؟؟
أنا من بدات الترجمة ما احد تطاول علي بالكلام مثل اليوم كذا كل هذا لاني تاخرت فتره مانزلت ترجمة 
أنا مايهمني من يحب ترجمتي واللي مايحبها كل شخص له ذوقه بالترجمة وهذا شي مايزعلني 
لكن توصل لحد التطاول على شخصي انا فهذا شي انا مابسكت عنه ابداً لانه من ابسط حقوقي 
انا ما اتهم كل المتابعين او اعمم كلامي هذا لكم لكن انا هنا اتكلم عن شخص محدد (غيرمعرف) 
وحتى ماكون كذابه او افتري نشرت التعليقات وصورتها واظن مايحتاج اقول الكلام نفسه لانه كل شي موضح بالتعليق ولا احب كثرة الكلام
عموماً انا الغيت خاصيه التعليق بمجهول و راح اخصص المدونه لعدد من المتابعين اللي كانوا متفاعلين بالمدونه 
راح تكون المدونه متاحه لفترة محدودة حتى توصل رسال تأكيد للي يعلقون دائماً 
واعتذر لـ البقيه 
 وبخصوص الحقات هذي اليومين راح تنزل إن شاءالله 
واي سؤال عن وقت الحلقات راح احذفه على طول 



هناك 52 تعليقًا :

  1. الله يعطيج العافيه حبيبتي انتي ماقصرتي وكل انسان عنده حياته الخاصه

    والله يكون في عونج على الترجمه وعلى اشكال الناس الي ماتقدر والا تحس


    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك حبيبتي ويسلمك
      امين يارب
      ربي يسعدك ي قلبي❤

      حذف
  2. الحمد لله على السلامة و ان شاء الله سبب الانقطاع خير وكل انسان لي ظروفه الخاصة و لايهمك الكلام الفاضي الي يتكلمو بيه دولة مجموعة عيال عبيطة

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك ي قلبي
      الحمدلله كان بسبب الاختبارات ورجعت لكم ^^❤

      حذف
  3. رسالتك كانت واضحه جدا....واحنا طبعاً عاذرينك
    وعلى فكره كل انسان له ظروفه ومافي داعي تبرريها لاحد...يعطيكي الف عافيه... ماتدري قد ايش تسعدنا ترجمتك...واحنا معاكي دايماً وربي يوفقك...

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك حبيبتي
      ربي يسعدك على كلامك الجميل ورئيكم يهمني كثيررر
      وان شاءالله راح استمر معاكم على طول❤

      حذف
  4. دول بس الي بيسموهم أعداء النجاح .. لا تاخدي فخاطرك .. أنتي الأفضل .. واصلييي!!

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي حبيبتي على كلامك الجميل ربي يسعدك❤

      حذف
  5. يا مرااااااااااااااااااااحب والله
    الحمدلله ع السلامه
    تصدقين ما نسيتك كل يوم اشوف المدونه وانتظرك ترجعي اوادعي انك ترجعي بخير اليوم قبل بكره
    مررره فرحت بعودتك 😃😃😃😃
    مرررره فرحت لما لقيت تدوينه جديده

    واللي تكلمووا رغم انهم قرؤوا الملاحظه طنشيهم ولا تاخذينه في قلبك لانهم مايستحقون تزعلي عشانهم
    ومرررره ثانيه الحمدلله ع السلامه 😘😘
    متابعتك : براوني ^^

    ردحذف
    الردود
    1. يا هلاااااا بك حبيبتي براوني منوره
      ربي يسعد قلبك حبيبتي ❤
      لا الحمدلله انا ما اغيب بدون عذر^^ كان عندي امتحانات خلصتها ورجعت لكم
      وحشتوني كثير ❤

      حذف
  6. طيب..اوني..انا وحدة توي اكتشفتكم شلون بعلف عندكم 😭😭

    ردحذف
    الردود
    1. خلص انتي طلع تعليقك عندي بس سجلي بالمدونه حتى تجيك الدعوة على الايميل

      حذف
  7. الحمدلله على السلامه

    الله يعينك على هالاشكال يعتقدون بس هم اللي مضغوطين وغيرهم فاضي
    وزين ماتسوين الزم ماعلى الواحد راحته ...

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك ي قلبي
      امين ويعين الجميع
      والله انا من غير ما احد يسالني احس مقصره بالترجمة واتاخر
      بس ان شاءالله هذي الفترة احاول اكون سريعه معاكم لانه رمضان بعد قرب الله يعيدة علينا وعليكم بخير بارب
      وانا نظامي ما ترجم برمضان احاول اخلص هذي الفترة ان شاءالله يارب

      حذف
  8. الحمد لله على السلامه
    وياااااا كثرهم هذي الاشكال كانو سبب في ترك فرق كثيييره للترجمه بسبب كلامهم الي يسد البدن الله ياخذهم باقي ماماتو الاشكال هذي حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    وحابه آقول كلمة للمتآبعين ترى كل فرق الترجمة بشر حالهم من حالنا 
    موب آلة تشتغل 24 ساعة ترآهم يتعبوا يمرضو ينجرحو
    ولهم ظروفهم , موب حلوة منكم بدل ماتشكروهم تكتبوا تعليقات جارحه 
    أستغرب من بعض التعليقات بس تتأخر الحلقة يوم تصير التعليقات وآيد تسأل عن الحلقة
    وما تسأل عن المترجم ؟؟؟ 
    غير الكلام الجارح لكن وقت نزول الحلقة بسرعة وفي وقتها تعليقات الشكر قليلة 
    في النهاية 
    **من لم يشكر الناس لا يشكر الله **
    ولا تاخذو على خاطركم من هذي الناس عديمة الاخلاق
    وبانتظار عودتكم وخذو راحتكم❤❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك ي قلبي
      الحمدلله هذا الشي مراح ياثر علي دام فيه من المتابعين واقف معاي واذا بستمر فهو بدعمكم لي وكلامك الجميل
      والله كلامك صحيح 100%
      انا كـ مترجمة ما احب علاقة مترجم و متابع تكون عابره انا اوقات لمن اترجم فيلم او مسلسل وتعودت اشوف تعليقات من متابعين وتجي فترة ماشوفهم يعلقون
      اسال ياترى ماعجبهم العمل او ماصاروا يتابعون,لاني قبل اكون مترجمة كنت متابعه لكذا فرق ترجمة مثل كب كيك الله يذكرهم بالخير❤ ,اي انجل ,الدبل اس و سوان
      لهم كل محبتي كـ متابعه لهم قبل ان اكون مترجمة
      صراحه الردود مدري كيف اوصفها لك لكن من جد شكرااا لكم من اعماق قلبي ❤

      حذف
  9. اهلين الحمد لله ع السلامه مشكوره حبيبتي ع جهدك وتعبك ف الترجمه ربي يعطيك العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك ي قلبي مشكوره على كلامك الجميل ❤

      حذف
  10. كتبت رد امس ليه ما ظهر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ماوصلني منك والله رد,جميع الردود نشرتها ,حاولي تكتبه من جديد لإنه اوقات بلوجر يعلق تحصل معي كثير لمن احاول ارد على بعض التعليقات
      جربي وقبل ترسلي تعليق انسخي كلامك وارسليه مره انيه حتى تتاكدي ان التعليق وصل❤

      حذف
    2. يمكن كان معلق وقتها ^__^

      اول شي حابه اقولك اهلا فيك مجددا نورتي مدونتك
      ثاني شي والاهم لا تهتمين ابد بالتعليقات السلبيه اللي زي هذي
      اشكالهم كثير والغرض من كلامهم واضح
      يحسبون انهم لو اتكلمو بهذي الطريقه المترجم ينقهر ويترجم بسرعه
      والدليل انه قبل ما تستاذنين مننا وتغيبين عن المدونه مافي احد كان يقول اشياء سلبيه
      هذي النوعيه تافهه فوق ماتتخيلين عشان كذا ابدا لاتعطيهم اهتمام
      واساسا لو فكرتي فيها شوي تقولك ماتعرفين تترجمين وهي اساسا مو عرفه تجمع جملتين سليمه على بعض
      تتعلم تكتب زي الناس اول شي بعدين تجي تنتقد غيرها

      اتمنى لك التوفيق ♥

      حذف
    3. نسيت اقول شي
      انا اللي دايم ارد باسم مرمر
      بس لانه لازم اكتب بمعرف تغير الاسم ^__^

      حذف
    4. اهلا وسهلا بمرمر حبيبتي منوره بالمعرف الجديد ^^
      والله حبيبتي اضطريت اقفل التعليقات المجهوله لانه التعليقات السلبيه اغلبها من تعليق مجهول
      طبعاً تعليق شخص واحد من بين ميه متابع مراح يأثر علي بالترجمة وطبعاً انا زي ماقلت ما اهتم ان كان هذا الشخص عجبته ترجمتي او لا
      لانه شي عام ,لكن توصل لامور شخصية انا هذا الشي ما ارضى فيه ابداً وللامانه ياما جات تعليقات سلبيه على متابعين للمدونه انا الغيتها مو بس لي انا
      انا قبل اجي واترجم يهمني إحترام الاشخاص لبعضهم قبل كل شي بالنهاية هذا بيكون مكان للتدوين وفيه ذكريات لي مع الترجمة و مع متابعيني صحيح الفترة الاخيرة مقصره بحق المتابعين ولا اقدر ارد على الجميع واعلق زي قبل بس إن شاءالله احاول ارجع زي قبل لاني ما احب بس تكون علاقتي فيكم مجرد مترجم و متابعين
      وعلى فكره انا ما نسيتك انتي من المتابعين لـ المدونه من اول مابدت مشوارها وإلى الان مستمره معي بالمتابعه لحد الان ماشاءالله عليك ❤
      و ردودك اكيييييد تهمني جدااااا
      تسلمي حبيبتي على كلامك المحفز لي من بداياتي الى الان شكرا حبيبتي من كل اعماق قلبي
      ربي يسعد قلبك حبيبتي ويوفقك ❤

      حذف
    5. الله يسعدك ويخليك يارب
      يكفي ذوقك واخلاقك اللي يفرض علينا احترامك ♥
      وشكرا لك لانك تذكرتيني فرحتيني :) ♥
      الله لايحرمنا منك ♥

      حذف
  11. وربي لك وحـــــــــــــــــــشه افتقدتك كثييييير


    براوني ^^

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يسلمك حبيبتي وانتم اكثر وحشتوني و وحشتني المدونه والترجمة ^^❤

      حذف
  12. أكره النوعية هذي من الناس تحسين انها تغار و تحسد
    ماعليك منها انا عن نفسي اتابع ترجمتك و أفضل ترجمه يعطيك العافيه ي قلبي
    و ماعليك من الناس الوقحة كل واحد بيان من تربيته
    أفضل مدونه و الحمدالله ع سلامتك ولك وحشه وانا كل يوم ادخل المدونه اشيك متى راح تجين
    وانا مقدره ظروفك يسعدك ربي

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يسلمك حبيبتي ويسعدك على الكلام الجميل ❤
      انا ماهمني الكلام في الترجمة واسلوبها لانه شي عادي بالنسبه لي وكل شخص وذوقه
      والحمدلله لي متابعين ومقدرتهم سواً اللي يعلقون او يتابعون بصمت لهم كل تقديري ❤

      حذف
  13. لا تكفييين لا تقفلين المدونة توي طايحة ع مدونتك وبادية أتابع هالمسلسل الجميل 😭😭💔💔

    أما بخصوص اللي تقول ما تعرفين تترجمين الحين كلامها أنا يالله فهمته 😅
    هذولا الطفيليات موجودين بكل مكان حسبي الله

    الله يسعدك ♥

    ردحذف
    الردود
    1. انا مراح اقفلها لكن راح يكون الانضمام لها بدعوة ..عموماً انا ادرس الفكرة وراح اشوف مع الوقت لان فيه كثير مايعرفون الطريقة
      لكن حالياً بكتفي بتقفيل التعليقات المجهوله

      حذف
  14. اخير من زمان انتظركم اهلا بك والله

    ردحذف
  15. الردود
    1. اهلاً بك حبيبتي منوره المدونه بطلتك❤

      حذف
  16. أهلاً بعودتك عزيزتي^^

    ردحذف
  17. لا حول ولا قوة الا بالله ياربي ايش ناس هذه مع الاسف الاخلاق انعدمت عند 90 بالمية من الشعوب العربية الله يهدينا بس استغفر الله انت ما تريدين ترجمة نحنا بنريد مين خلاكي وصي علينا وتتكلمي بصيغة الجمع الله يصلحك بس وعزيزتي الاشكال دي ما بينعتب عليها تلاقيها اخلاقها كده مع كل الناس فالاحسن التجاهل افضل حل مع الاشكال هذه الكلام ونقاش معهم بيعطيهم قيمة اكبر من مستواهم كملي اختي وما تشغلي بالك ولا تزعلي نفسك من ناس هذه و ربك موجود بيرد غيبتك عليها واحد السلف الصالح كان لما بيسمع انو حد شتمه بيقول مرحبا بحسنة لم اتعب بها

    ردحذف
  18. للاسف هالفئة منتشرة بس تحطم وماتقدر ابد الشخص يتعب ويقدم لهم شغل اكثر من الممتاز
    يعطيك الف عافية حيبتي

    ردحذف
  19. الحمد لله على سلامتك والله وافتقدناك تجاهلي التعليقات البائسه ولتكن دافعا لك لتألق والأستمرار

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. أولا حمدلله على السلامة نورتى مدونتك من جديد
    ويارب تكون الاختبارات كانت سهلة وأن شاء الله موفقه عزيزتى
    والله يكون فى عونك من هذه النوعية من المتابعين
    أنا صراحة بتعب وبضايق لم بشوف تعليقات زى كدة
    مش عارفة البشر دول اية ؟ وبعدين محدش جبرهم يدخلوا المدونة
    فيا أخى يا تقول خير أو فلتصمت كما علمنا رسول الله
    بس دية نفوس مش هنقدر نغيرها ربنا يكفيكى شرهم وربنا يوفقك حبيبتى ويكون فى عونك
    أنا بقالى فترة اصلا مش متابعة مع انى كنت من مشجعيناك الاوائل
    فمش تزعلى لو بعدنا بس ظروف وربنا يعينا ويعينك
    بس لم شفت التدونية قلت لا لزوم أدخل واطمئن عليكى
    وبالتوفيق أختى العزيزة ❤

    ردحذف
  22. لاحول ولا قوة الا بالله ...قالوها كلن ير الناس بعين طبعه .. ماعليكي حبيبتي احنا جدا مستمتعين برجمتك و دائئئما ننتظر جديدك الله يعطيك العافيه3>

    ردحذف
  23. لاحول ولا قوة الا بالله قالوها كلن يرى الناس بعين طبعه ..ماعليك حبيبتي احنا جدا مبسوطين بترجمتك و دائئما ننتظر جديدك 3>

    ردحذف
  24. عوده حميده والحمدالله ع السلامهه . . لا تهتمي لهيك ناس حبيبتي " كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً بالطوب يُرمَى فيُعطي أطيب الثمر." يعطيكي العافيه ..

    ردحذف
  25. هلا فيك شكرررررررررررررررررررررررررا لك لانك رجعتي فرحتيني
    وماعليك من كلامهم هذول أساس أنتي من اكثر المدونات الملتزمه بالوقت من مده طويله تترجمي تايواني ماشاء الله
    اكيد يصير عندك ظرروف معينه او دراسه واختبارات مثلا كل شي يصير مافي مشكله لو اعتذرتي شوي بنهايه انتي تترجمي بالمجان واحنا نشوف بالمجان
    واحنا بصراحه ممتنين جدددا لك
    وانا احب اتابع مدونتك كنت كل يوم افتح مدونتك اتكدت رجعتي او لا
    استمري فايتنغ

    ردحذف
  26. يا حبيبتي عذرتك و الله شفت من هالناس ذي كثير يسبون و يقولون كلام أستغفر الله ربي عشانك أنشغلتي عن الترجمة شوي و هم لو يدرون شقد نتعب نفسنا و نأخذ من وقتنا عشان نترجم ما كان تفووهوا بكلام مثل كذا
    أنا أقول لاتهتمي المهم في ناس تقدرك و تابعك و هذا الأهم ^^
    و التعليقات اللي ما تعجبك حذفيها
    و يعطيك العافية يا حلووة 3>

    ردحذف
  27. الحمد لله على السلامه حبيبتي اشتقنا لكِ كثيرا كما اشتقنا للأعمالكِ المتميزة
    و بالتوفبق ان شاء الله في دراستكِ أكيد أعلم بأن الترجمة تأخد كثيرا من الجهد و كل الوقت بما أنني مترجمة لكن لكل منا حياته الخاصة . فلتعلمي أننا نتمنى لكِ كل الخير أما بخصوص بعض المعلقين المجهولين لا تكترتي لأمرهم فكل ما في الأمر هو مجرد حسد و غيرة لا أكثر, فالمثل يقول :القافلة تسير و الكلاب تنبح ...تابعي اعمالك فالجميع متحمس و يدعمكِ فاااايتينغ !

    ردحذف
  28. الف الحمد لله ع سلامتك.. ومبروك لنا رجعتك
    احنا معاك واكيد راح ندعمك.. فااايتينغ
    ومثل هاذي التعليقات لاتهمك هاذولا موجودين ف كل مكان ومهمتهم ف الحياه يتفلسفوا ع المترجمين وينتقدوهم.. وخليك زي مايقول الشاعر:

    يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا
    يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا

    ردحذف
  29. اولا الحمدلله على السلامة .. WELCOME BACK
    ثانيا ياقلبي اتمنى تتجاهلي هذي النوعيه من الناس
    لان اولا واخيراً عقولهم فارغه وانانيين بكل بساطه ...
    .
    .
    .
    واعتقد ان الجميع يعرف ان هذي هوايه وعمل انت بتسويه بطيبة خاطر . فالشكر الجزيل لك، والله يسهل لك دربك يارب

    بالتوفيق يارب في دراستك وحياتك بشكل عام ...

    ردحذف
  30. يعطيك العافية وحمدلله على سلامتكك واما بنسبة للناس الهمج عطيهم اقوى تجاهل انا اعتذر لانيي من الناس المتابعين بصمت ^^ بس وربي احب مدونتك وهي من اولوياتي اول ماادخل االنت
    الله يسعدك كما اسعدتينا

    ردحذف
  31. يعطيك العافية .حمدلله على سلامتكك
    يارب تكون الاختبارات كانت سهلة وأن شاء الله يوفقك

    ردحذف
  32. مو حابة اكون باجحة، بس بصراحة اللي علق/ت منجد ما عنده/ا ذوق
    صراحة ترجمتك جدًا جميلة، انا شفت فيلم Tiny times 1 و الترجمة كانت في منتهة الروعة
    و لا تهتمي للأشكال ذي لأنه رح تلاقي منها كثير >_<
    سلام ^^

    ردحذف
  33. الله يعينك ع ذا الاشكال فين مابتدخلي بتحصليهم
    وبيعملو من أي شي مشكله
    عندهم مشاكل وبدهم يفرغوها بغيرهم

    وربي يعطيك العافيه على كل اللي بتبذليه
    واتمنى مابيأثرو عليك

    وبالتوفيق دائماvv

    ردحذف